ضبط 16 مسئولاً بشركات خاصة تهربوا من سداد 410 ملايين جنيه ضرائب فى السويس | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
قوات أمن - أرشيفية
حررت مباحث التهرب الضريبى بالسويس خلال الـ26 يومًا الماضية، محاضر
لـ20 شركة خاصة، من بينها شركات مقاولات، لاتهامها بالتهرب من سداد 410 ملايين جنيه، وضبط 16 من مسئولى الشركات وأحالت المباحث المتهمين والمحاضر إلى النيابة العامة.
كما تمكنت مباحث التهرب الضريبى بالمحافظة من خلال حملات وكمائن أمنية منتشرة بطريق العين السخنة وطريق السويس – القاهرة، وطريق السويس – جنوب سيناء وطريق السويس – الإسماعيلية، من ضبط 50 سيارة متهربة جمركيًا ولم يقم من يمتلكوها من سداد الرسوم الجمركية الخاصة بالسيارات، والتى تم إدخالها إلى البلد عبر طرق التهريب.
وشاركت قوات التهريب الضريبى خلال كمائن قوات شرطة من مديرية أمن السويس، بجانب معاون مباحث التهرب الضريبى مع مباحث موانئ العينة السخنة والأدبية وميناء بور توفيق بالسويس، من أجل ضبط السيارات المتهربة جمركيًا.
كان اللواء يسرى خليفة مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، أصدر توجيهاته إلى اللواء جرير مصطفى واللواء سيد عزب وكلاء الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بتنفيذ حملة موسعة فى محافظة السويس لضبط المتهربين من الضرائب.
وبتنفيذ الحملات الأمنية المكثفة بالسويس بقيادة الرائد محمد صابر رئيس مباحث التهرب الضريبى بالسويس، تم ضبط مديرى شركات مقاولات وشركات خاصة تمارس أنشطة تجارية مختلفة بالمحافظة، متهربين من سداد 410 ملايين جنيه مستحقة للضرائب، وتم تحرير محاضر لهم.
وقال مصدر أمنى، إن عدد من ألقى القبض عليهم من مسئولى الشركات الخاصة والتى يديروها المتهربون جمركيًا 16 شخصًا وهم مقيمون بمحافظة السويس.
وأشار المصدر، إلى أن مباحث التهرب الضريبى بالسويس تنسق مع جميع الجهات الأمنية بالمحافظة، من أجل ضبط المتهربين من الضرائب وخاصة أصحاب السيارات المتهربة جمركيا.

إرسال تعليق

 
Top