بالصور.. "كارول سماحة وآسر ياسين وإليسا" أبرزهم.. 10 مشاهير عرب يدعمون "المثلية الجنسية" | تحيا مصر.نت

بالصور.. "كارول سماحة وآسر ياسين وإليسا" أبرزهم.. 10 مشاهير عرب يدعمون "المثلية الجنسية"

SHARE:

المثلية الجنسية

المثلية الجنسية
بالرغم من أن قضية المثلية الجنسية وحق المثليين في الزواج من بعضهم، تعد من
"التابوهات" الذي يحذر الحديث بها علنا في العالم العربي، إلا أن توالي الأحداث الخاصة بتلك القضية، جعلت منها مجالا للحديث في العالم، بل ووصلت إلى حد أن الكثير من النجوم والمشاهير في المجتمع أعلنوا دعمهم لحق هؤلاء في الزواج والعيش بحرية.
"كارول سماحة، آسر ياسين، أحمد مجدي، وإليسا" بالإضافة إلى حامد سنو، نجم فرقة "مشروع ليلى"، هم وغيرهم من مطربين وممثلين ومخرجين ومشاهير في العالم العربي، أعلنوا دعمهم وتأييدهم لحقوق المثليين جنسيا في العيش بحرية مطلقة، ودون المساس بهم.
- كارول سماحة
أعلنت الفنانة كارول سماحة تضامنها مع القاضي اللبناني ربيع معلوف، الذي أصدر حكما مؤخرا، يقضي بأن المثلية الجنسية حق وليست جريمة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث علقت: "برافو احترم القرار، وأدعم القاضي اللبناني ربيع معلوف".
- آسر ياسين
كان أحد الفنانين الذين أعلنوا تأييدهم للقانون الصادر من الولايات المتحدة الأمريكية، بتشريع زواج المثليين جنسيا، عن طريق نشر صورة لشعار المثلية الجنسية على موقع "إنستجرام"، إلا أنه حذف الصورة بعد الانتقادات الواسعة التي تعرض لها.
- مايا دياب
نشرت الفنانة مايا دياب، صورة تجمعها مع أحد المثليين الجنسيين، من عيد ميلاد المخرج جو بوعيد، وجاء ذلك مباشرة عقب إعلانها عن الغناء للمثليين في أحد الملاهي الليلية.
- حامد سنو
كما أعرب حامد سنو، المغني الأول في فرقة "مشروع ليلى"، عن استيائه بعدما شن رجل أفغاني من تنظيم "داعش" هجومًا على ملهى ليلى للمثليين بأورلاندو، وقتل 49 شخصًا، حيث قال في إحدى حفلات الفرقة بهاميلتون بولاية واشنطن، إنه "بمجرد أن تكون عربي مسلم فلا يحق لك الحداد"، مضيفًا: "كثير منّا يشعر بالاعتداء حتى من قبل الهجوم".
- أحمد مجدي
هو أيضا أحد النجوم الذين أعلنوا دعمهم للقانون الأمريكي الذي شرع زواج المثليين جنسيا، من خلال نشر صورة له تحمل ألوان قوس قزح، على موقع "إنستجرام"، إلا أنه أتُهم بالمثلية الجنسية خاصة بعد دوره في مسلسل "العهد".
- جاد شويري
أحيا الفنان جاد شويري، حفلا في ملهى ليلي بوسط بيروت، أغلب رواده من المثليين جنسيا، كما أعلن دعمه لحق المثليين في الزواج، من خلال إحدى حلقات برنامج طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس".
- شريف مدكور
دافع الإعلامي شريف مدكور، عن المثليين جنسيا وعن حقوقهم، منتقدا نظرة المجتمع لهم، وذلك في إحدى حلقات برنامجه "ساعة مع شريف" على قناة "المحور"، والتي استضاف فيها الدكتورة رضوى سعيد، أستاذ الطب النفسي بقصر العيني.
- إليسا
أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا هاشتاج بعنوان "اسأل إليسا"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك في آخر عام 2014، وعن سؤال من أحد المتابعين حول موقفها من قضية "المثلية الجنسية" أكدت أنها تدعم المثلية الجنسية ولا تعارض هذا الواقع الإنساني على عكس الكثير من الفنانين.
- منى عراقي
نشرت الإعلامية منى عراقي، صورة لعلم المثلية الجنسية بألوان "قوس قزح"، وعلّقت عليها: "الحق في الحياة والحب بحرية دون اضطهاد بكامل الاحترام لهم وللغير #LoveWins"، وذلك بعد حلقتها التي أثارت الجدل "حمام باب البحر"، حيث استنكرت وجود مثل هذه التجمعات للمثليين في مصر.
- إيناس الدغيدي
زعمت المخرجة إيناس الدغيدي، أن "الجنة فيها شذوذ جنسي"، وقالت هذا عندما علقت على دعاوى بأن العصور الإسلامية السابقة كان منتشرا فيها الشذوذ الجنسي، وقوبل التصريح بعاصفة من الغضب والانتقادات ووصلت إلى حد مطالبتها بالذهاب إلى طبيب نفسي، كما أوضحت في تصريحاتها المثيرة للجدل أن الشذوذ الجنسي حرية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,1284,أخبار عاجلة,11231,أخبار عالمية,2332,أخبار عربية,5148,أخبار عسكرية,870,أخبار مصرية,4191,اقتصاد وبورصة,947,تحقيقات وملفات,1034,تقارير,2424,تكنولوجيا,339,ثقافة,82,حوادث وقضايا,4083,سياسة,1669,صحة وطب,331,علوم,204,فن,785,فيديوهات,2884,مقالات,355,منوعات,619,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بالصور.. "كارول سماحة وآسر ياسين وإليسا" أبرزهم.. 10 مشاهير عرب يدعمون "المثلية الجنسية"
بالصور.. "كارول سماحة وآسر ياسين وإليسا" أبرزهم.. 10 مشاهير عرب يدعمون "المثلية الجنسية"
المثلية الجنسية
https://4.bp.blogspot.com/-VYru_HQp0xE/WJDTufpMUhI/AAAAAAABW4o/SO55rNTkcnEOYMX4NUKkwmt2zr8MP8gDQCK4B/s400/5870226041485878828.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-VYru_HQp0xE/WJDTufpMUhI/AAAAAAABW4o/SO55rNTkcnEOYMX4NUKkwmt2zr8MP8gDQCK4B/s72-c/5870226041485878828.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/01/10_31.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/01/10_31.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy